الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلنايس تولبارجروبنا ع الفيس بووكدخول

شاطر | 
 

 انجي وجدان: أرفض التمثيل مع محمد سعد ولن أسمح لأحد أن يستعين بى فى الأفلام علشان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noussy

avatar

انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 32
الموقع : www.melodyzoom.com
المزاج : مصطفى قمر
الحلو منين :
تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: انجي وجدان: أرفض التمثيل مع محمد سعد ولن أسمح لأحد أن يستعين بى فى الأفلام علشان   الثلاثاء أكتوبر 13, 2009 10:52 am






توقع الجميع لها أن تحقق نجومية سريعة، كما فعل زميلها أحمد مكي
تعرف عليه الجمهور من خلال دور "هيثم دبور" في مسلسل السيت كوم "تامر وشوقية"، لكن انجي وجدان التي شاركت مكي بطولة فيلمه الأول كبطولة مطلقة "اتش دبور" لم تحقق الانتشار الذي توقعه البعض لها، وظلت اسيرة في شخصية "داليا" التي تقدمها من خلال السيت كوم الناجح.. فلماذا تعثرت خطواتها؟..ولماذا لا نشاهد كوميديانة تنافس الكوميديانات الشباب.

هذا ما تحدثت عنه انجي خلال الحوار التالي مع موقع مصراوي:

- لماذا لم تحققي نفس النجاح الذي حققه زميل مثل أحمد مكي ظهر معك في نفس الوقت؟
- لأن ظروف السوق السينمائي مختلفة، وكتاب السيناريو لا يكتبون موضوعات لبطلات فتيات، فالبطولة دائما للرجال، وخصوصا في الافلام الكوميدية، وهذا ليس جديدا علينا فطوال عمرنا نعاني من غياب الممثلة الكوميديانة.

- ما السبب في تعلق الجمهور بشخصية "داليا" فى (تامر وشوقية)؟
- لأن داليا مش غريبة عن الناس، فهم يعتبرونها واحدة من العيلة، أختهم مثلا أو ابنتهم، وهذا تحديدا هو ما حاولت أن أصل إليه، فداليا تحمل الكثير من ملامحى الشخصية، منها ما هو موجود فى السيناريو بالفعل ومنها ما قمت بإضافته حتى تشبهنى الشخصية أكثر.

- زي ايه؟
- زي بعض الحركات و"اللزمات" التى قمت بإضافتها مثل هزة رجلى عندما أتعصب، لكنى لم أضف أى إيفيهات من عندى على السيناريو المكتوب، لأنى ضد هذه الطريقة، فنحن فى مصر لدينا مشكلة أن كل واحد مش مكتفى بشغله، فالممثل بيألف وبيخرج وبينتج ويتابع المونتاج، فيخرج العمل الفنى فى النهاية ضعيفا، ولكن لو بدأنا فى التفكير بشكل احترافى سنقدم أعمالا أفضل.

- هل يمنعك هذا من العمل مع منتجين أو ممثلين معروف عنهم التدخل فى كل تفاصيل العمل مثل الكوميديان محمد سعد؟
- لا أنكر وجود منتجين متميزين أتمنى أن أتعاون معهم فى العديد من الأعمال، وبالنسبة لمحمد سعد فأنا أرفض أن أتعامل معه طالما أنه مصر على سكة اللمبى رغم أنى أراه ممثلا "شاطر" وموهوب جدا ، لكن اختياراته ليست سليمة، أو يمكن أنه كان لازم يقف فى لحظة معينة ويحدث تغييرا فى اختياراته ولم يفعل فجابت معاه نتيجة عكسية.

- هل جاء غياب أحمد مكى عن سيت كوم (تامر وشوقية) لصالحك؟
- عدد مشاهدى زاد بالفعل بعد غياب شخصية هيثم دبور، وطبعا لن أقول إن هذا ليس فى صالحى لأنه غير منطقى، لكن أؤكد أن زيادة عدد المشاهد حمل ثقيل كان يمكن أن يأتى معى بنتيجة سلبية لكن الحمد لله الناس أحبوا الحلقات الجديدة.

- وهل أثر غياب أحمد مكى فى مستوى المسلسل؟
- طبعا كنت أفضل وجود هيثم دبور فى الأحداث، لكن بصراحة تأثير غيابه فى المسلسل لم يكن كما توقعنا، فقد تخيلت أن الناس ستتوقف عن متابعة المسلسل، وهو ما لم يحدث بل أن ردود الأفعال جاءت جيدة والحمد لله.

-هل تتابعين مسلسلات الست كوم الأخرى؟
- أتابع (راجل وست ستات) وأرى أنه ثانى أفضل سيت كوم بعد (تامر وشوقية) وهذا ليس غرور، ولكن إحنا بدأنا قبلهم فأصبح هناك نوع من العشرة بيننا وبين الجمهور.

- هل تنوين الاستمرار فى تقديم الأدوار الكوميدية أم ستتجهين للتنويع فى اختيار أدوارك؟
- أفضل التنويع فى اختيار أدوارى، لأنى أكره التصنيف، لذا قدمت فى فيلم (اتش دبور) دور بنت شعبية وهو مختلف تماما عن دور داليا فى (تامر وشوقية) فى الوقت نفسه أنا أفضل الأدوار الكوميدية عن غيرها، لذا أنوى تقديم العديد من الأدوار الكوميدية لكن بشروطى الخاصة منها أنى لن أقبل أن يتم حصرى فى دور البنت التخينة اللى عندها عقدة نفسية وعمرها ما اتحبت ولا صاحبت ولا اتجوزت بسبب جسمها، فلن أسمح لأحد أن يستعين بى فى الأفلام علشان يتريق على تخنى.. وإن لم تعرض على سوى هذه الأدوار، مش عايزة أمثل فأنا مازالت أعمل كمونتيرة حتى الآن وهى مهنتى الأساسية التى اتجهت منها للتمثيل وإن لم يكن فأنا أفضل أن أقعد فى البيت على أن قبل هذه الأدوار.

_______ w w w . m e l o d y z o o m . c o m _______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gegoarmat



ذكر عدد الرسائل : 27
العمر : 31
الموقع : دايما متميز
العمل/الترفيه : بيلى مسفات طويلة/dj
المزاج : فى التراوة
الحلو منين :
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: انجي وجدان: أرفض التمثيل مع محمد سعد ولن أسمح لأحد أن يستعين بى فى الأفلام علشان   الجمعة نوفمبر 06, 2009 11:48 am

مشكور على تعبك
وفى انتظار المزيد من التالق واللمعان
يا قمر

_______ w w w . m e l o d y z o o m . c o m _______
غريبا عشت فى الدنيا ............غريبا مثل ابائى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انجي وجدان: أرفض التمثيل مع محمد سعد ولن أسمح لأحد أن يستعين بى فى الأفلام علشان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.melodyzoom.com :: زووم على أخبار النجوم :: زووم على آخر أخبار النجوم-
انتقل الى: